أساسيات مهمة لتصدر موقعك الالكتروني بمحركات البحث

مع استمرار نمو الإنترنت وتطوره ، فقد حلت محل مجموعة متنوعة من الإجراءات اليومية. بدلاً من قراءة صحيفة ، قد نقرأ عددًا من المقالات عبر الإنترنت. بدلاً من تشغيل التلفزيون ، قد نقوم ببث برنامج من خلال هواتفنا. حتى الاتصال الذي كنا نتحتم علينا القيام به شخصيًا يمكن إجراؤه عبر Skype أو FaceTime. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء القليلة التي نجت من هذه الثورة الرقمية - عدد قليل من الروتينات التي ترفض استبدالها. تبادل بطاقات العمل هو مثل هذا الروتين. نظرًا للصلة المستمرة لبطاقات العمل ، قررنا مراجعة أساسيات تصميم بطاقة الأعمال في عالم تعد فيه التكنولوجيا والاتصال أمرًا أساسيًا..

شركة تصميم مواقع


 أول الأشياء أولاً: اتخاذ القرار بشأن المفهوم حول موقعك على الويب


هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها عند تصميم وطباعة بطاقة عمل ، ولكن لا شيء مهم جدًا كمفهوم تصميم بطاقة عملك. لم تعد بحاجة إلى حجم قياسي بحجم 85 × 55 ملم. في الواقع ، كلما كانت بطاقة عملك أكثر شناعة ، سيتذكرها الناس الأفضل. ولهذا السبب ، من الضروري أن تفهم على الفور النمط الذي تريده: التقليدي أو غير التقليدي. إذا كان الهدف من بطاقة عملك هو أن تكون لا تنسى ومليئة بالتعبير الإبداعي ، فقد تحتاج إلى مفهوم خارج عن الصندوق. في هذه الحالة ، ابدأ عن طريق السماح للخيال الخاص بك يطير. (إذا واجهتك مشكلة في الحصول على مصدر إلهامك ، فراجع مقالنا حول 101 طريقة لتعزيز الإبداع).
بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة أعمال تعمل كاختصار بسيط للاتصال بك ، فستعمل الطريقة التقليدية بشكل أو بآخر.

انها مسألة وقت لتصدر نتائج محركات البحث بموقعك الالكتروني


حتى إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة أعمال قياسية ، فإن الاهتمام بالتفاصيل يمكن أن يضمن أن بطاقة عملك تبرز من المكدس. تخيل أنك تذهب إلى متجر لبيع الكتب. كما هو متوقع ، يتم استقبالك بمجموعة كبيرة من الكتب ، وربما لا ترغب في قراءة فصل أو كتابين من كل كتاب صادفك. هدفك هو جعل الاختيار في الوقت المناسب. ما لم تكن قد قرأت مراجعة كتاب أو كنت تعتمد على توصية ، فقد لا تعرف ما هو الكتاب الذي تختاره. سوف تجذب انتباهك الكتب ذات الأغطية اللافتة للنظر والتي تبدو ممتعة في اليد. العظة من القصة؟
لا تدخر المال على حساب جودة الورق. كنت تبحث عن إقناع الآخرين من خلال تفعيل جميع حواسهم ، من البصرية إلى اللمس. تتطلع إلى أبعد من ذلك؟ لماذا لا تستخدم ورق لامع مطلي بشكل جيد للحصول على شعور فاخر للغاية؟ اعتمادا على ميزانيتك ، هناك العديد من الخيارات تحت تصرفكم.

ألوان مناسب تعد الألوان من أهم العوامل في تصميم بطاقة الأعمال. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة ، فأنت لا تريد فقط تحديد الأشكال التكميلية ، ولكنك تريد أيضًا ألوانًا لها صدى مع نشاطك التجاري. الأهم من ذلك ، تريد اختيارك لتمثيل الرسالة التي تريدها.
هل لاحظت أن متاجر المجوهرات تميل إلى مزيج من الأسود والذهبي؟ هذه المجموعة تعطي شعورا بالرفاهية. وبالمثل ، فإن شركات تصنيع الأغذية تحب الجمع بين اللون الأبيض والأخضر. كيف لإظهار النقاء والود؟
إذا كنت تبحث عن الألوان المثالية لديك ، فهناك مجموعة من الأدوات عبر الإنترنت تم تصميمها لمساعدتك على إنشاء أنظمة ألوان فعالة. COLOURlovers هو المفضل لدينا. إنه مجتمع مصمم حيث يمكنك إنشاء لوحات ملونة واطلب من الأشخاص التصويت أو التعليق.

اجعل كتابات موقعك الالكتروني واضحة تماما


تثبت أيضًا أنها ضرورية في تصميم بطاقة الأعمال ؛ إنه أمر محبط عندما تكون بطاقة العمل ذات نوع صغير مستحيل. لا أحد يريد بطاقة لا يمكنهم قراءتها. تأكد من أن الأشخاص لا يضطرون إلى إجهاد العيون لفك الكتابة. يجب أن تكون المعلومات الموجودة على البطاقة بحجم وشكل مثاليين من أجل سهولة القراءة. خلاف ذلك ، يتم فقدان نقطة كاملة من تبادل بطاقات العمل.
سيضيف النقش أو الضغط على الحروف لمسة خاصة على بطاقتك.
المحتوى هو الملك ... حتى على بطاقة عملك
لماذا تختار استثمار وقتك وأموالك في إعداد بطاقة أعمال؟ أنت تعمل على توصيل رسالة. ما لم تحتوي بطاقة العمل الخاصة بك على هذه الرسالة ، فهي مضيعة للموارد. وبالتالي ، تأكد من أن بطاقة نشاطك التجاري تُعلم اسمك بالكامل ، وما تفعله ، ومعلومات الاتصال بك (موقع الويب ، ورقم الهاتف ، وعنوان البريد الإلكتروني).
يمكنك الذهاب خطوة أبعد عن طريق استخدام التكنولوجيا الرقمية في بطاقة عملك. يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة QR لإرسال الأشخاص مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك ، أو محفظة رقمية ، أو أي صفحة مقصودة أخرى. لحسن الحظ ، هناك العديد من مولدات QR المجانية عبر الإنترنت لمساعدتك في ذلك.

دع خدمات موقعك الالكتروني تتحدث عن نفسها


كثير من الأحيان ، سوف تصف بطاقة العمل العمل من خلال التخطيط وحده ، وتعتقد ، يلاحظ الناس. إذا كانت مهمتك هي الصوت الإبداعي ، فيجب عليك تصويرها من خلال بطاقة عملك. (أي هل تقوم بإعداد بطاقة لمؤسسة تنظيم الحدث؟ يمكن أن تأخذ البطاقة شكل تذكرة حفلة موسيقية). ربما تكون قد شاهدت وكالات سفر تستخدم بطاقات بريدية كبطاقات عمل خاصة بها.
صنع بطاقة شخصية؟ يمكن أن تكون بطاقتك لوحة زيتية أو بولارويد. المهن الفنية تسمح خيال مشعل بالكامل. فقط تأكد من أن بطاقة العمل الخاصة بك سوف يكون لها انطباع دائم.

أثناء البقاء ضمن المعيار ، يمكنك استخدام مواد أخرى غير الورق لبطاقة عملك. المواد البلاستيكية ، والمعادن ، والخشب هي مجرد عدد قليل من المهنيين الذين يستخدمون الموارد لفرادى البطاقات. هذه المواد ليست جذابة فقط ، ولكنها أيضا تشعر بأنها فريدة لأولئك الذين يتلقونها. في حالة اختيار مادة غير ورقية ، تأكد من حمل بطاقتك بسهولة في جيب أو حقيبة. يمكنك حتى التفكير في تصميم قطع يموت لتوفير بطاقتك مع تأثير الاستيلاء على الاهتمام.

اعتمادًا على نشاطك التجاري ، قد ترغب في منح بطاقتك استخدامًا عمليًا - وهي طريقة أخرى لضمان شعبية بطاقتك.
لذا ، أين أذهب بعد ذلك؟

حتى الأكثر ابداعا من بطاقات العمل لا جدوى من دون الزبائن المناسبين. يمكنك حضور أحداث التواصل المحلي وإجراء الاتصالات وعدم نسيان المصافحة القوية. الاجتماعات الشخصية هي طريقة مجربة وحقيقية لمن يبحثون عن عمل.
خلاصة القول ، فإن بطاقات العمل لديها إمكانات هائلة للفوز بأعمال تجارية جديدة. كل ما عليك فعله هو التأكد من أنه يعطي إحساسًا لا يُنسى ومثيرًا للإعجاب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 مبادئ تطبقها شركات تصميم مواقع الانترنت المحترفه في اعمالها

كيفية تصميم موقع صفحة واحدة بسيط وجميل